لمحة تعريفة عن الموقع

موقعنا مختص بالطبخ الحلبي العريق و المأكولات الحلبية

بالإضافة لوجود مطابخ و مأكولات عالمية حيث يقوم الموقع بتوفير أفضل الوصفات

و طريقة تحضير المأكولات بطريقة ممتعة مع وجود صور معبرة عنها

وشرح مصور هدفنا الوصول لقلوبكم عن طريق معدتكم

ونشر الاكل الحلبي العريق ليصل لكل العالم بطريقة سهلة وممتعة

وبامكان الجميع تجربتها من غير اي تعقيدات

ارجو ان ينال موقعنا اعجابكم وتلقون لدينا الفائدة والمتعة

وألذ الاطباق الحلبية والعربية والغربية

أصبح الطبخ في حلب ليس مجرد عملية بسيطة للحصول على وجبة غذائية تسد الرمق

بل تحول إلى فن حيث تتفنن ستات البيوت  بحلب بتقديم وجبات شهية ومزينة بطريقة جذابة على قولة المثل المشهور « العين تأكل قبل الفم  »

أشهر الأطباق الحلبية الكبب الحلبية التي تعتبر أكثر أكلة محبوبة من قبل السكان

ابتكر الحلبيون عشرات الأنواع من الكبب

أشهرها الكبة المقلية الكبة المبرومة الكبة المشوية الكبة اللبنية الكبة السماقية الكبة السفرجلية الكبة على السيخ .

      


Leave Comment

Aleppo-cuisine.com - All rights reserved ©

error: Content is protected !